عن شركة سوليك

شركة "سوليك للاستثمار العقارى" هى شركة مساهمة مصرية عرفت بأعمالها الأنشائية المتميزة.

نأمل فى أن نكون أختيارك الاول ، وذلك بالتزامنا بتقديم الأعمال و المشروعات عالية الجودة وفقاً للجدول الزمنى المحدد, ونحقق ذلك بتقديم افضل الاختيارات لعملائنا فى التصميمات الهندسية لكل الوحدات وطرق السداد المختلفة التى تتناسب مع كل عميل.

رؤية مجموعة سوليك هي تطوير المجتمع من خلال إنشاء مناطق سكنية ذات إكتفاء ذاتي , نحن نقدم حلول مبتكرة و هدفنا الأساسي هو تلبية إحتياجات العملاء وإرضاء كل الاذواق من خلال الاختيارات المتعددة لتصميم الوحدات وتوفير طرق السداد المختلفة لها.

فى فترة وجيزه نجحنا في تحقيق قاعدة واسعة و رفيعة المستوى من العملاء منحتنا سمعة مميزة وعلاقات طيبة .

و نحن نحافظ على اهم ما يميزنا وهو الجودة فى اعمالنا بالأضافة إلي توفير خدمات ما بعد البيع والتى تتمثل فى اعمال الصيانة والمتابعة الكاملة لمنشأتنا.

قوة مجموعة سوليك تكمن في قوة الهيكل التنظيمي الذى تعتمد علية الشركة ليساعدها على النهوض والتقدم بمستوى العمل الى الافضل و التميز فى مجال التشيد والبناء.

نحن نؤمن بأهمية العمل الجماعى و نهتم جيداً بالموارد البشرية عن طريق برامج تدريب وتطوير مهني لجميع موظفين الشركة بشكل مستمر.

كلمة رئيس مجلس الإدارة

أعزاءنا,

.shadow css class

لقد قامت شركة سوليك للاستثمار العقارى بوضع بصمتها فى سوق العقارات فى عام 2008 حينما تبنت المشروع الضخم و الأول "تراس سموحة" الذى تأسس على أعلى المعاير الدولية و هو يمثل نموذج مثالى تحتذى به الشركات الأخرى.

إن هدفنا هو زيادة قاعدة عملائنا و تعزيزها و قوتنا فى سوق العقارات لذلك نحن نبذل أقصى جهودنا لتنمية أعمالنا التجارية المتكاملة داخل مجال السوق العقاري. سوليك هي الشركة التي يعتمد عليها العملاء لتلبية أحتياجتهم.

موظفينا فخورون للعمل بشركة ذات فكر حديث وعلي إستعداد لتبني فرص جديدة لتقديم ما هو جديد لمستقبل افضل.

إن شركتنا ذات فكر جديد تعمل على اغتنام الفرص الجديدة وتقديم بناء متميز لمستقبل افضل.

اننا واثقون من اننا فى وضع استراتيجياً ومالياً ينمو مع الوقت الى اعلى مستوياته ليكون ربح لنا فى مستقبل افضل فى مجال التشيد والبناء.

مع أطيب التمنيات,

 

المساهمين

عائلة سليمان:

عائلة تجارية و صناعية رائدة لها أكثرمن 90 عاماً من الخبرة فى الشرق الأوسط و أفريقيا فى مجال الصناعات المعدنية منذ تأسيس شركة لورد للتجارة و الصناعة فى عام 1918م.

يمثلها أ/ عادل سليمان ( رئيس مجلس الإدارة للشركة القابضة)

المهندس / لطفى سليمان ( رئيس مجلس إدارة مجموعة لورد) ، مجموعة لورد هى واحدة من أكبر خمس مصانع تنتج ماكينات الحلاقة فى العالم.

تتكون لورد من 3000 موظف و تنتج أكثر من 3 بليون ماكينة حلاقة وتصدر منتجاتها الى اكثر من خمسون دولة مختلفة فى خمس قارات , و قد بدأوا نشاط الإستثمار العقارى منذ عام 1990.

إن شركة سوليك للاسثمار العقارى تمثل إضافة كبيرة لاستثمارات ( ال سليمان القابضة ) و التي سوف تحقق نجاحا متميز إضافة إلي سنوات الخبرة الماضية فى السوق العقاري.

 

المهندس هشام كرام:

إن المهندس / هشام كرم هوأحد اكبر المهندسين و المقاولين المتمزين في مصر و يمتلك شركة ( كرام للهندسة والمقاولات )وهى شركة تشتهر بتبنيها لمشروعات ضخمة.

شركة (كرام للهندسة والمقاولات ) قد أسست اسماً تجارياً لأكثر من 28 سنة خبرة و أكثر من 130 مشروع يتراوح ما بين العمارات السكنية الراقية إلي المشروعات الكبيرة في مجال الكهرباء و الطب و الصناعات البترولية.

شركة (كرام للهندسة والمقاولات )تعتبر شركة رائدة في السوق المصري فى اعمال التشيد والبناء.

 

المهندس مصطفى كرام:

يعتبر اسماً معروفا في مجال العقارات و يمتلك شركة ( كرام للاستثمار العقارى)و هى شركة معروفة بمشروعاتها السكنية الفريدة من نوعها و تشطيباتها الفاخرة.

إن شركة (كرام للاستثمارالعقارى ) تعتبر شركة مميزة بأعمالها المتميزة في سوق العقارات منذ 1981 م ومقرها الرئيسي في الاسكندرية و فرعا بالقاهرة وذلك لتغطية جميع العملاء و كافة احتياجات السوق المحلية المصرية

لقد قدمت شركة ( كرام للاستثمار العقارى ) لمدة تزيد عن 28 عاماً مشروعات هامة و ناجحة و لا تزال تشكل علامة بارزة في مدينة الاسكندرية